الخميس، 5 يوليو 2012

احب واكرهك ايتها الخائنة

احبك لأنك حياتي احبك لأنك امالي الوحيد في الحياة أحبك لأنك سعادتي احبك لأنك دوائي أحبك لأنك مفهوم حياتي 
والأن استسلمت واصبحت تكرهنني لمادا هل لأنني احبك الى هده الدرجة 
كنت حياتي كنت كل شئ بنسبة لي الان غيرتك الحياة غيرك الغرور 
اعرف انك وجدت شخصا غير حياتك اصبحت الان تحبين المال 
اين تركت الحب الصادق الدي تتكلمين عنه دائما 
اليوم قرأت عنك الغدر لمادا فعلت بي هدا لمادا 
كنت اطمئن لوجودك بجانبي والان غرتك الحياة واصبحت لا تنظرين الا الى المال اهدا هو الحب بالنسبة لك 
اختي اين الحب الصادق اين دمود التماسيح التي كنت تمتلينها علي 
كنت اتكلم عليك يوميا كنت احلم دائما بمستقبلنا لكن اليوم رأين الخيانة والغدر في عينيك سامحني لأنك انسانة لا تفهم المشاعر ولا تعرف احساس أي شخص 
اتمنى ان يصل المعنى رغم ان هناك اخطاء لان جهازي مرض قليلا هههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق